رئيس صن داونز يوضح حقيقة ما حدث لحافلة الأهلي في جنوب إفريقيا

الإثنين، 14 مارس 2022 03:01 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

كشف النادي الأهلي عن تلقي رئيسه محمود الخطيب، خطابا رسميا من تلوبان موتسيبي رئيس نادي صن داونز، لإيضاح كواليس الأحداث التي وقعت قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي التقى فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت الماضي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة خسرها المارد الأحمر بهدف دون رد.

قبل المباراة قامت جماهير صن داونز بتعطيل وصول بعثة الأهلي إلى ملعب المباراة، ما أدى لتأخر وصول الفريق إلى ملعب سوكر سيتي واضطرار الحافلة للدخول من طريق أخر غير المخصص للفريق.

وقال الأهلي بيان رسمي له اليوم، إن محمود الخطيب تلقى خطابًا من تلوبان موتسيبي، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة.

وأضاف الأهلي أن خطاب الفريق الجنوب إفريقي أكد أن تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري على الطريق المؤدي إلى ملعب FNB، وهو الأمر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة الفريق الأحمر.

وأوضح الأهلي أن الفريق الجنوب إفريقي أكد في خطابه على التزامه الدائم بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي، ويعمل على تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الإفريقية، أنه يتمنى الخير للنادي الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له.