بيراميدز يُعلن تشخيص إصابة رمضان صبحي وشكوك حول لحاقه بمواجهة السنغال

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 14 مارس 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أعلن نادي بيراميدز التشخيص النهائي لإصابة رمضان صبحي لاعب الفريق والتي تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسي التونسي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان رمضان صبحي أصيب في مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، واستبدال على إثرها خلال اللقاء لعدم تفاقم الإصابة.

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم، إن رمضان أجرى أشعة رنين مغناطيسي وفحوصات طبية بعد عودته من تونس أثبتت إصابته بتجمع دموي بالعظام حول الركبة اليمنى، ما كان سببا في خروجه من المباراة.

وقال طبيب بيراميدز الدكتور مصطفى المنيري، إن الإصابة التي يعاني منها رمضان صبحي تحتاج إلى علاج وتأهيل لمدة أسبوعين حتى يتعافى منها ويعود مجددا بصورة طبيعية، موضحا أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وبذلك تحوم الشكوك حول إمكانية تواجد رمضان صبحي في قائمة منتخب مصر لمباراة السنغال بالدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر، حيث تُلعب المباراة الأولى يوم 25 مارس الجاري، والمباراة الثانية يوم 29 من الشهر ذاته، أي أن اللقاء الأول سيكون بعد 11 يوما من الآن، وهو ما يقلص فرص رمضان صبحي من التواجد في ظل حاجته أسبوعين للتعافي.