تأكد غياب رمضان صبحي عن مباراتي مصر والسنغال

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 14 مارس 2022 04:12 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز موقف رمضان صبحي لاعب الفريق، من المشاركة مع منتخب مصر في مباراتي السنغال بالدور الفاصل المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان رمضان صبحي تعرض للإصابة في مباراة الصفاقسي التونسي التي أقيمت أمس الأحد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث أعلن بيراميدز إصابة اللاعب بتجمع دموي حول عظام الركبة، سيبعده أسبوعين عن الفريق (طالع من هنا)

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "رمضان لن يلحق بمباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022".

وأضاف: "كانت هناك محاولات لتقليل فترة علاج اللاعب حتى يلحق بمباراتي السنغال، إلا أن أقل مدة زمنية يمكن علاجها فيها كانت 10 أيام وفقا لتعليمات الطبيب، وهو ما يعني عدم لحاقه أيضا بالمباراة التي تقام بعد 11 يوم من الآن".

وأوضح المصدر: "لذلك فضل الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن يسير اللاعب على البرنامج العلاجي الذي وضع له من البداية ويؤدي عمليات التأهيل بشكل طبيعي دون استعجال، حتى لا تتفاقم إصابته".

جدير أن المباراة الأولى سوف تقام يوم 25 مارس الجاري على ستاد القاهرة الدولي، والمباراة الثانية يوم 29 من الشهر ذاته في العاصمة السنغالية داكار.