ميسي يرغب فى العودة إلى برشلونة "تقارير"

الإثنين، 14 مارس 2022 05:00 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسى

ليونيل ميسى

ذكرت بعض التقارير الإسبانية الصادرة صباح اليوم الإثنين، عن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان في العودة إلى برشلونة الموسم المقبل.
 
وقالت صحيفة ماركة الإسبانية، إن فرصة عودة ميسي إلى برشلونة تزداد يوماً بعد يوم، في ظل الخروج من دوري أبطال أوروبا .

وأشارت الصحيفة أن الأرجنتينى كان يعلم هو والنادي أن هناك فرصه للعودة مرة أخرى إلى البلوجرانا.

وذكرت الصحيفة أن "خورخى ميسي"، والد اللاعب ووكيل أعماله، تحدثا مع خوان لابورتا، رئيس البارسا، حول احتمال عودة اللاعب إلى صفوف برشلونة مرة أخرى.

وواصلت الصحيفة مؤكدة بأن ميسي لا يمر بأفضل الأوقات مع باريس سان جيرمان منذ انضمامه حتى الآن، كما تعرض لصافرات الاستهجان من جماهير فريقه خلال مباراة بوردو فى الدورى الفرنسي، على خلفية الخروج من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

كما علق كيم دومينيك الصحفى المتخصص في شئون برشلونة بأن ميسى يرغب في العودة لبرشلونة مرة أخرى.

وأشار تقرير ماركا إلى أن عودة ميسي للفريق الكتالوني مجدداً لن يكون بالأمر السهل، وذلك بسبب عدم رغبة الفريق الباريسي التفريط في المهاجمين، خاصة وأن كيليان مبابي في طريقه للانتقال إلى ريال مدريد.

وواصلت الصحيفة قائلة: "عودة ميسي إلى برشلونة مرة أخرة تتوقف على رغبة تشافي في عودته، خاصة مع بلوغه 35 عاماً، ما يزيد التكهنات حول عودته مجدداُ للبلوجرانا".

يذكر أن ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافى إذا رغب الفريق الباريسى في التجديد.