هل يخرج صلاح محسن من الأهلي معارا أم صفقة تبادلية؟

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 15 مارس 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

صلاح محسن

صلاح محسن

يدرس النادي الأهلي العديد من السيناريوهات حول موقف اللاعبين الذين ينوي عدم استمرارهم بصفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، سواء بعرضهم للبيع إو الإعارة.

الأهلي يضم قائمة طويلة من اللاعبين لا يشاركون في المباريات بسبب اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، على مجموعة محددة لا يخرج عنها التشكيل الأساسي.

وتضم قائمة اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار مع الفريق صلاح محسن، الذي كانت مشاركاته خلال الفترة الماضية متقطعه حتى قبل إصابته الأخيرة التي أبعدته عن مباريات الفريق.

صلاح محسن قد يكون أحد اللاعبين الذين لن يستمروا مع الأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل اعتماد موسيماني على لاعبين أخرين مثل أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

لذلك قد يكون الحل في في وضعية صلاح محسن مع الأهلي، هو خروج اللاعب من الفريق بنهاية الموسم، كما حدث من وقت إعارته لفريق سموحة السكندري، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق.

أحد السيناريوهات التي قد يلجأ لها الأهلي مع صلاح محسن حال قرر إعارته أو بيعه، هو إدخاله في صفقة تبادلية مع أحد أندية الدوري الممتاز التي يرغب الأهلي في ضم لاعبين منهما، مثل فيوتشر أو إنبي أو غزل المحلة، واستغلال رغبة هذه الأندية في ضم اللاعب الشاب.