سموحة يتسلح برقم مميز في الدوري قبل مواجهة فيوتشر

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 15 مارس 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر بنظيره سموحة في الثامنة مساء بتوقيت مصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري هذا الموسم.

فريق فيوتشر يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري حاليا برصيد 16 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ويقدم الفريق السكندري مباريات قوية للغاية تحت قيادة مدربه أحمد سامي.

سموحة هذا الموسم خاض 12 لقاء، فاز في 6 وتعادل 5 وخسر لقاء وحيد فقط، مسجلا 19 هدفا ومستقبلا 12.

ويتسلح سموحة برقم مميز قبل مواجهة فيوتشر، حيث لم يخسر الفريق في آخر 7 مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم، إذ حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في 2 ولم يتعرض للخسارة سوى مرة وحيدة فقط في البطولة هذا الموسم كانت أمام الأهلي.

في المقابل، فيوتشر خلال الفترة الأخيرة لم يكن في أفضل أحواله إذ خسر من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان متقدما في اللقاء بهدفين دون رد، وخلال مواجهة غزل المحلة فشل في اقتناص الثلاث نقاط وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، لذلك يبحث فيوتشر عن استعادة الانتصارات مرة أخرى من بوابة فريق سموحة ولن تكون المهمة سهلة في ظل قوة الفريق السكندري مع أحمد سامي.

في سياق متصل، حذر أحمد سامي مدرب سموحة لاعبي فريقه من خطورة العناصر الخاصة بفريق فيوتشر على مستوى الخط الأمامي على رأسهم أحمد رفعت وناصر ماهر، وطالبهم بالتركيز على المستوى الدفاعي لتحقيق نتيجة إيجابية.