اتحاد شمال افريقيا يجتمع بحكام بطولة الناشئين وعصام عبد الفتاح محاضراً

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 15 مارس 2022 04:02 م

shareicon

مشاركه

حكام بطولة شمال افريقيا

حكام بطولة شمال افريقيا

أقامت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد شمال أفريقيا، عصر اليوم الثلاثاء اجتماع موسع مع محكمين بطولة شمال إفريقيا للمنتخبات الناشئين مواليد 2006، والتى تقام حاليًا الجزائر في الفترة من 14 مارس المُقبل، وحتى يوم 24 من نفس الشهر.

وحضر الاحتماع رئيس اتحاد شمال افريقيا وأعضاء اللجنة المنظمة، وقام عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشرح الجزء العملي خلال الأجتماع والحديث مع المٌحكمين علة ضرورة تطبيق تقنية الفيديو تيست.

ومن المقرر ان يجتمع رئيس لجنة الحكام المصري عصام عبد الفتاح من جديد مع المٌحكمين، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، لأستكمال شرح الجزء النظري، مع الإعلان عن توزيع مباريات الغد.

وتشارك 5 منتخبات في هذه الدورة وهي الجزائر وتونس والمغرب وليبيا ومصر وتقام المنافسات من 5 جولات ايام 14 و16 و18 و20 و22 مارس في شكل بطولة مصغرة على ان يتحصل صاحب المركز الاول على اللقب.

ويمثل مصر خلال البطولة خمسة حكام، وهم مصطفى الشهدى وإسلام أبو العطا ومحمد عاطف الزنارى والحكمتين مروة المغربى وأسماء نصار، ويعد الاخيرتان من أبرز مٌحكمات الكرة النسائية خلال الفترة الأخيرة.