المريخ السوداني يُعلن تطورات موقف الحضور الجماهيري لمباراة الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الثلاثاء، 15 مارس 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمريخ

الأهلي والمريخ

أكد نادي المريخ السوداني أنه تم التواصل رسميًا مع السلطات المصرية من أجل السماح بحضور جماهيري لمباراة الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي المريخ السوداني على ملعب ستاد الأهلي وي السلام مساء يوم الجمعة المقبلة في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي المريخ في بيان رسمي عبر مركزه الإعلامي أنه طلب من السلطات المصرية السماح بحضور 4500 مشجع في مواجهة المريخ أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر ملعب "الأهلي وي السلام" هو الخاص بنادي المريخ في مواجهة الأهلي، وهو ما دفعه للسماح بحضور جماهيري يصل إلى 4500 مشجع اقتداءً بالأندية المصرية.

وأوضح رئيس المريخ السوداني، حازم مصطفى في تصريحات للمركز الإعلامي: "نؤمن بالدور العظيم الذي تقوم به جماهير المريخ في مساندة اللاعبين داخل الملعب".

وواصل حازم مصطفى: "ننتظر موافقة الجهات ذات الصلة على طلب نادي المريخ، ولكن المباراة ستقام دون جمهور حال عدم موافقة السلطات على طلب المريخ".

وأتم: "حتى الآن لم يتم تبلغينا بالسماح للجماهير، من جانبنا نسعى ونجتهد ونتمنى حضور جماهير المريخ المباراة، لكننا ملتزمون بقرار الكاف والسلطات المصرية".

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط متساويًا مع صاحبي المركز الثالث والرابع، المريخ والهلال لكنه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة.