رقم قياسي في ليلة حزينة لرونالدو عقب خروج مانشستر يونايتد

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:31 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

تمكن نادي أتلتيكو مدريد من إقصاء مانشستر يونايتد، من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب الفوز عليه في مجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم من الخروج الحزين لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، إلا أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، تمكن من تحقيق رقمًا قياسيًا جديدًا في دوري أبطال أوروبا.

حيث تمكن رونالدو من كسر رقم الحارس الإسباني إيكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة في عدد دقائق بدوري الأبطال، وذلك عندما وصلت المباراة للدقيقة 47، ليصل رونالدو إلى 15909 دقيقة مشاركة في دوري الأبطال، ليتوقف عدد دقائق كاسياس عند 15908 دقيقة.

الخروج من دوري الأبطال لم يكن هو الشيء الحزين الوحيد للنجم البرتغالي، ولكن أيضًا تعد هذه هي المباراة الثالثة في تاريخ رونالدو بدوري أبطال أوروبا، الذي يفشل طوال 90 دقيقة من القيام بأي تسديدة على مرمى الخصم.

المباراة الأولى كان مع مانشستر يونايتد ضد باناثينايكوس في نوفمبر 2003، والثاني كانت مع ريال مدريد أمام برشلونة في شهر مايو من عام 2011.

وأخيرًا يعد هذا هو الموسم الثاني على التوالي الذي يخرج فيه الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خرج ميسي مع باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، وخرج رونالدو مع مانشستر يونايتد أمام أتلتيكو مدريد.