برشلونة يكشف خطته لضم محمد صلاح.. يتسبب في طرد 6 من نجومه

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:17 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

ما زال الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن آنفيلد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

ووصل الدولي محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ45 مليون يورو، ويرتبط المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الفترة الماضية، توصلت المفاوضات بين محمد صلاح وإدارة ليفربول، على تجديد عقد الجناح إلى طريق مسدود، بسبب رغبة اللاعب الحصول على 450 ألف جينه إسترليني في الأسبوع الواحد، وذلك ما ترفضه إدارة الريدز.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة برشونة تعرف جيدًا أنه ليس من السهل التعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة، لينضم للبرسا بداية من الموسم القادم.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول سيحاول تحقيق أكبر استفادة ممكنة من بيع محمد صلاح، في الصيف المقبل، وذلك من أجل الحصول على أموال يمكنه من خلالها ضم بديل على نفس المستوى.

الصحيفة، شددت على أن النادي مستعد من أجل التعاقد مع صلاح، العمل على توفير الأموال من خلال بيع الرباعي فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي ونيتو ومارتن برايثوايت، بالإضافة إلى التخلص من رواتب الثنائي عثمان ديمبلي وسيرجي روبيرتو، بعد انتهاء عقديهما بنهاية الموسم الجاري.

واختتم التقرير أن برشلونة ينتظر ضخ أموال جديدة من عقود الرعاية واتفاقيات التعاون المتوقع إتمامها في الأسابيع المقبلة، ومن الممكن أن يكون صلاح بديلاً جيدًا للهجوم، لكن الأولوية لا تزال في ضم هالاند.

وعلى مدار الموسم الجاري، يحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة.