إيناسيو: رحلت عن تدريب أفيس البرتغالي بسبب ضم كهربا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 10:55 ص

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

أكد البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، أنه لم يكن له علاقة بتعاقد نادي أفيس البرتغالي مع محمود كهربا، جناح الأهلي المُعار إلى نادي هاتاي سبور التركي، بعد رحيله عن الزمالك، مشددًا على أنه تفاجئ بالتعاقد معه أثناء قيادته للفريق البرتغالي.

قال إيناسيو خلال استضافته عبر برنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "عندما كُنت مديرًا فنيًا لأفيس البرتغالي، قيل ليٌ أن هناك لاعب أسمه كهربا، سيتم التعاقد معه"، متابعًا: "لم أطلب التعاقد مع كهربا، ولكن علمت أنه انضم عن طريق رئيس النادي".

تابع: "اعتقد أن ما حدث كان غريبًا، حين يتم التعاقد مع لاعب دون أخباري بذلك، ورأيت أن هذا الأسلوب لا يتماشى مع المدرب وبعد ذلك تركت الفريق".

وواصل: "رئيس نادي أفيس البرتغالي، لديه مستثمر صيني، وهذا المستثمر يعتقد أنه يستطيع أن يفعل كل شيء مع الفريق، في العادة المدير الفني هو من يقرر لكن في حالة كهربا، لم أكن أعرف ذلك، ولذلك رحلت عن الفريق وكان أحد أسباب قراري بالرحيل".

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد كشف عن حصول ناديه على حكم في قضية اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي. طالع التفاصيل من هنا