محمد النني يغيب عن تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول

الأربعاء، 16 مارس 2022 11:41 ص

shareicon

مشاركه

محمد النني لاعب أرسنال

محمد النني لاعب أرسنال

يغيب الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال، عن التشكيل المتوقع لفريقه لخوض مباراة اليوم أمام نظيره ليفربول، في المباراة التى تقام على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022). 

ويطمح أرسنال لمواصلة النتائج الإيجابية، ومواصلة سلسلة انتصارات، وعلى مدار آخر 5 جولات، لم يسقط الجانزر في التعادل أو الهزيمة في أي مواجهة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم، ولديه طموح واحد فقط، وهو تحقيق الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية والمنافسة مع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل تحقيق لقب البريميرليج.

ويأتي ليفربول إلى مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 66 نقطة، في المقابل يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports 3 HD Premium".

التشكيل المتوقع لفريق أرسنال

حراسة المرمى: رامسدايل.

خط الدفاع: تيرني ، ماجاليس ، وايت ، سواريس.

خط الوسط: تشاكا ، بارتي.

ساكا ، أوديجارد ، مارتيتيلي.

خط الهجوم: لاكازيت.

تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإنجليزي

تواجه الفريقين من قبل 59 مرة، انتصر أرسنال في 16 مواجهة مسجلًا 72 هدف، وكان التعادل حاضرًا في 19 مباراة، وفاز ليفربول في 24 لقاء مسجلًا 101 هدف.