يمتلك منجم ذهب ولديه ارتباط عاطفي.. رجل أعمال غاني يرغب في شراء تشيلسي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 16 مارس 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

أصبح رجل الأعمال الغاني بيرنارد أنتوي بواسياكو، أحدث الراغبين في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي،  بعدما تقدم بعرض للاستحواذ على النادي الأنجليزي من مالكه الررسي رومان أبراموفيتش، والذي أصدرت الحكومة الإنجليزية، قرارا بتجميد أمواله.

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن مالك منجم الذهب الغاني بيرنارد أنتوي بواسياكو انضم إلى الراغبين في شراء نادي تشيلسي لحل أزماته بقيمة 3 مليارات جنيه إسترليني، ويريد البناء على ملف النادي في إفريقيا بعد نجاح الأسطوريين ديدييه دروجبا ومايكل إيسيان.

ويتنافس برنارد أنتوي بواسياكو، صاحب الـ 45 عامًا، على ملكية تشيلسي، حيث حقق رجل الأعمال الغاني ثروته من خلال كونه مالكًا لمنجم ذهب

وأكدت "ديلي ميل"، أن رجل الأعمال الغاني برنارد أنتوي بواسياكو تعهد بإعادة الاستقرار إلى تشيلسي بعد أن أكد أنه مهتم بالمزايدة على النادي.

وظهرت ادعاءات الأسبوع الماضي بأن مالك منجم الذهب كان يبحث في عرض لشراء نادي ستامفورد بريدج المنكوبة بالأزمة، مع تأكيد متحدث باسم رجل الأعمال الأفريقي الآن اهتمامه.

وقال متحدث باسم بواسياكو لـ Sportsmail: "برنارد أنتوي بواسياكو يستكشف عرضًا محتملاً لتشيلسي، وأجرى مناقشات مع مختلف الأطراف المشاركة في البيع".

تابع: "تشيلسي لديه إرث دائم في أفريقيا، ولاعبون مثل ديدييه دروجبا ومايكل إيسيان هم أساطير النادي. فرصة تعزيز سمعة النادي في إفريقيا هي فرصة مغرية للغاية".

وواصل: "إعادة الاستقرار وضمان عدم فقدان الوظائف من بين الأولويات، بالإضافة إلى ذلك، يتعهد بواسياكو أيضًا بتقديم تنازلات خاصة للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 10 أعوام وما دون في ستامفورد بريدج على أمل رعاية جو عائلي في تشيلسي".

وتقول مصادر مقربة من الملياردير إن بواسياكو لديه ارتباط عاطفي بتشيلسي بسبب عدد اللاعبين الأفارقة الناجحين الذين لعبوا للنادي خلال عهد رومان أبراموفيتش.