كواليس جلسة أحمد سامي مع لاعبي سموحة بعد السقوط أمام فيوتشر

كتب : ريهام حمدي

الأربعاء، 16 مارس 2022 03:07 م

shareicon

مشاركه

سموحة

سموحة

عقد أحمد سامي، المدير الفني بنادي سموحة، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول بالنادي بعد السقوط في هزيمة كبيرة أمام فيوتشر، برباعية دون رد، في المباراة التى أقيمت بالأمس، بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري الممتاز.

وكشف مصدر لـ"Kora Plus"، عن كواليس جلسة أحمد سامي، مع لاعبي سموحة، بعد الهزيمة، وهدد المدير الفني استبعاد المقصرين من التشكيلة الأساسية للفريق الأرزق مشدداً على أن الاجتهاد فى التدريبات سيكون شعار المرحلة المقبلة للارتقاء بمستواهم الفنى والبدنى.

وأضاف المصدر أنه لن يتوانى فى استبعاد أى لاعب يثبت تخاذله فى المباريات والتدريبات من أجل مواصلة العروض القوية التى يقدمه الفريق منذ بداية الموسم، ووضعته منفردًا فى المركز الرابع برصيد 23 نقطة وبفارق عن 4 نقاط عن فيوتشر أقرب منافسيه.

واستكمل أن أحمد سامى، يحرص على معالجة ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين في تدريبات الفريق الجماعية قبل مباراته ضد دمنهور فى بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل، وذلك لتكون ضربة الإنطلاق فى استعادة الإنتصارات من جديد.

ويستهدف المدير الفني لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبيه في المباريات الأخيرة وأهمها إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وحرمان الفريق الأزرق من عدد من النقاط كانت كفيلة بحسم بقائه فى المركز الرابع بعدد كبير من النقاط خصوصًا فى ظل القوة الهجومية الكبيرة التى يمتع بها الفريق منذ قدوم أحمد سامى والذى نجح فى تطوير أداء الفريق بشكل كبير خلال المواسم الماضية. 

ووجه أحمد سامى إنذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه بعدم الانشغال مع وكلاء اللاعبين فى الوقت الحالى والتركيز مع الفريق خصوصًا وأن المشوار مازال طويلاً.