تفاصيل مشاركة بيرسي تاو في مران الأهلي استعدادا لمواجهة المريخ.. فيديو

الأربعاء، 16 مارس 2022 06:10 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، تدريباته اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة علي ستاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي إلى تدريبات الكرة اليوم بعد أن اكتفي الفريق بخوض تدريبات استشفائية أمس في إطار البرنامج الموضوع للاعبين بعد العودة مؤخرًا من جنوب افريقيا.

وشهد مران الأهلي اليوم مشاركة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق، في تدريبات الفريق البدنية في إطار استعدادات الفريق لمواجهة بطل السودان.

كما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء؛ استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد عاد من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية؛ للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.