بايرن ميونخ يتحرك للحفاظ على ليفاندوفيسكي بعد اهتمام برشلونة وباريس سان جيرمان

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 17 مارس 2022 11:46 ص

shareicon

مشاركه

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي

اتخذ نادي بايرن ميونخ خطوة أولى من أجل الحفاظ على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي خلال المرحلة المقبلة، وحمايته من العروض التي تنهال عليه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفيسكي مع نادي بايرن ميونخ عام 2023، مما دفع العديد من الأندية لإبداء الاهتمام بالتعاقد معه الصيف المقبل في ظل عدم تجديد عقده مع العملاق البافاري.

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا شيرا" أن باريس سان جيرمان أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ليفاندوفيسكي الصيف المقبل، وذلك لتعويض الرحيل المنتظر للفرنسي كيليان مبابي نحو ريال مدريد.

من جانب آخر، أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي برشلونة يضع ليفاندوفيسكي كخيار ثاني لتدعيم خط هجومه الصيف المقبل حال فشل التعاقد مع إيرلينج هالانج.

ولكن الصحيفة الألمانية أكدت صباح اليوم أن بايرن ميونخ قرر التحرك من أجل تمديد عقد المهاجم البولندي صاحب الـ33 عامًا لمدة موسمين إضافيين، والحفاظ عليه داخل الفريق.

وجاءت رغبة بايرن ميونخ في تجديد عقد ليفاندوفيسكي بسبب صعوبة التعاقد مع هالاند في ظل رغبته الانتقال إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني، مما جعل النادي البافاري يفضل الحفاظ على المهاجم البولندي.

وسيقدم نادي بايرن ميونخ عقدًا بقيمة 24 مليون يورو سنويًا لروبرت ليفاندوفيسكي للاستمرار حتى عام 2025، محاولًا قطع الطريق على الأندية المهتمة بالتعاقد معه.