برشلونة يحدد سعر شراء محمد صلاح من ليفربول

الخميس، 17 مارس 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، ومفاوضات تجديد عقده، ورغبة كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، وفقًا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الماضية، تعثرت مفاوضات محمد صلاح، مع إدارة ليفربول على تجديد عقده، بسبب مطالب اللاعب بالحصول على 450 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ.

وأكد موقع "ibtimes" الإنجليزي، اليوم، أن برشلونة يعلم جيدًا أن فريق ليفربول سيطلب 85 مليون جينه إسترليني، في حالة التفاوض على بيع محمد صلاح، في الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل انتهاء عقده بموسم واحد.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة على استعدادًا لدفع مبلغ 58 مليون جينه إسترليني إلى ليفربول، لضم محمد صلاح، والبرسا واثق في قدرته على دفع هذا المبلغ لضم جناح ليفربول.

وفي نفس السياق، أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة حدد محمد صلاح كبديل أساسي في حالة فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم (2021 -2022)

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي، 27 مباراة، سجل 20 هدف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة، بواقع (2263 دقيقة).

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا، شارك جناح ليفربول في 8 لقاءات، وتمكن من هز الشباك بـ8 أهداف، بواقع (648 دقيقة).