اتحاد الكرة يطالب منتخب السيدات بترشيد النفقات بسبب المحترفات

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 17 مارس 2022 12:32 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

طلب مسؤلو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة محمد كمال بضرورة وأهمية ترشيد النفقات وعدم ضم عدد كبير من المحترفات، خلال الفترة المقبلة وضرورة الإعتماد على العناصر المحلية، لرفع مستوى الكفاء وإعطاء لاعبات الدوري الممتاز فرصة أكبر في المنتخبات الوطنية.

وعلم "Kor Plus"، ان فكرة هذه الإقتراح ضمن السياسية التى ينتهجها مجلس إدارة الجبلاية في محاولة منهم، لتوفير الموارد المالية خاصة وان الفترة الاخيرة شهدت خلو خزينة الاتحاد من وجود اي أموال، خاصة وان بعض الاندية مديونه لهم بمستحقات متأخرة عن الموسم الماضية في كأفة درجات الدوريات.

وأكد رئيس الجبلاية للجهاز الفنى للمنتخب الوطني وإدارة المنتخبات، ان هذه الخطوة ستقلل من مصاريف منتخبات الكرة النسائية، التى تكبد خزينة الاتحاد مبالغ طائله على حد قولهم، خاصة في حالة إستدعاء المحترفات وتحمل الجبلاية تكاليف السفر والتنقلات وتذاكر الطيران المرتفعه كما يرون.

ويرغب مجلس إداراة الاتحاد المصري لكرة القدم في توفير موارد مالية داخل خزينه، في ظل تأخر مستحقاته لدي الاتحادين العربي والأفريقي والخاصتان بالبطولة العربية، وبطولة افريقيا بعدما تسلموا خزينة الجبلاية خالية من الاموال كما جاء في البيان الصادر عنهم سابقًا.