الوحدة يقرر سحب الشكوى ضد العين بعد كلاسيكو الإمارات

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 17 مارس 2022 01:33 م

shareicon

مشاركه

الوحدة والعين

الوحدة والعين

قرر نادي الوحدة الإماراتي سحب الشكوى المقدمة ضد غريمه التقليدي نادي العين على خلفية الأحداث التي تبعت لقاء الكلاسيكو الإماراتي بين الطرفين في بطولة الدوري.

ونجح نادي العين في الفوز على غريمه الوحدة في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإماراتي بهدف نظيف على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، لتندلع مشادات قوية بين الطرفين مع صافرة النهاية.

وتقدم نادي الوحدة بشكوى ضد بعض لاعبي العين بسبب ما تم وصفه بالاستفزازات التي قاموا بها عقب صافرة نهاية الكلاسيكو، مع توقيع عقوبات على بعض لاعبي الفريقين.

ولكن نادي الوحدة قرر سحب شكوته، معلنًا: "قررنا سحب الشكوى المرفوعة ضد شركة العين وبعض لاعبي الفريق عقب أحداث لقاء الكلاسيكو، من أجل تغليب المصلحة العامة والتأكيد على الروابط الأخوية والعلاقات العميقة التي تجمع الناديين".

وأكدت إدارة نادي الوحدة أسفها بسبب الأحداث التي أندلعت بين الطرفين عقب صافرة النهاية، مع رفض كافة السلوكيات والمظاهر التي تتنافى مع الروح الرياضية.

وأتم نادي الوحدة في بيانه: "نادي الوحدة حريص على تدارك حالة الاحتقان في منصات التواصل الاجتماعي والحفاظ على مكتسبات الكلاسيكو والأجواء الرياضية الإيجابية بعيداً عن السلوكات والمظاهر المرفوضة".