موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

الخميس، 17 مارس 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يلعب نادي الزمالك، مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويخوض الفارس الأبيض، اللقاء تحصيل حاصل، خاصة بعد الهزيمة في المباراة الماضية أمام الوداد المغربي، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

بدأ الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذه النسخة، بالتعادل الإيجابي أمام بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدفين، في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن بعدها تعادل سلبيًا أمام ساجرادا، في الجولة الثانية، ثم الهزيمة أمام الوداد المغربي بثلاثة مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، والخسارة للمرة الثانية على التوالي أمام الوداد، بهدف دون رد.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو القادمة

تنطلق مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في تمام الساعة الثالثة من عصر السبت القادم، بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت أنجولا، والمقرر إقامتها على ملعب "11 نوفمبر"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو القادمة

ويتم إذاعة مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا، عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس".

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة بترو أتلتيكو

يحل الزمالك في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بجوار كلًا من الوداد المغربي وساجرادا الإنجولي وبترو أتلتيكو الإنجولي.

ويحتل بترو أتلتيكو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ومن بعده الوداد المغربي برصيد 9 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة وحيدة.

قائمة الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو

خط الدفاع: محمد عبد الغني، محمود الونش، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمد أشرف روقا.

خط الهجوم: يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، رزاق سيسيه، عمر السعيد، سيف الجزيري.