قبل مباراة مصر والسنغال.. كاف يبشر الفراعنة برأسية حسام حسن (فيديو)

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 17 مارس 2022 02:43 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" هدف حسام حسن نجم منتخب مصر السابق في شباك الجزائر خلال تصفيات كأس العالم 1990، وذلك قبل مواجهة مصر والسنغال والمقرر إقامتها يوم 25 مارس الجاري في ستاد القاهرة بالتصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

كاف سلط الضوء على الهدف الذي سجله حسام حسن وكتب معلقا: "رأسية حسام في الدقائق الأولى أمام الجزائر أمنت للفراعنة الصعود لكأس العالم 1990 للمرة الثانية في التاريخ" 

وأشار الحساب الرسمي لـ"كاف" إلى أن الهدف قيمته ذهب، وذلك بعدما تسبب في صعود مصر لكأس العالم 1990 للمرة الثانية في التاريخ.

ويبحث منتخب مصر الوطني عن التأهل إلى مونديال 2022، للمرة الثانية على التوالي، بعدما صعد لكأس العالم الأخير الذي أقيم في روسيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال ذهابا على ستاد القاهرة يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة العودة في السنغال يوم 29 من الشهر ذاته.

وكان منتخب مصر الوطني صعد إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون الأخيرة والتي شهدت خسارة الفراعنة في النهائي بركلات الترجيح من المنتخب السنغالي، لذلك يبحث منتخبنا الوطني عن الثأر من تلك الهزيمة وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير التي ترغب في رؤية منتخب مصر في كأس العالم 2022.