تراجع مستمر وتألق هلال.. 3 أرقام من تعادل فاركو مع البنك الأهلي في الدوري

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 17 مارس 2022 05:27 م

shareicon

مشاركه

فاركو

فاركو

حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة فاركو والبنك الأهلي، والتي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث نجح البنك الأهلي في تسجيل هدف قاتل عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء، منح به فريقه نقطة ثمينة.

ونستعرض بعض الأرقام التي تحققت من تعادل فاركو مع البنك الأهلي، اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

- فريق فاركو واصل نتائجه السلبية في الدوري، فالفريق لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات له بالدوري هذا الموسم، إذ خسر مباراتين وتعادل مثلهما، وهو ما يعكس تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي ساهم في إقالة مجدي عبد العاطي والتعاقد مع ألميدا خلفا له.

- البنك الأهلي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري هذا الموسم، حيث فاز على الجونة ومصر المقاصة وتعادل اليوم مع فاركو، الأمر الذي يعكس تجميع النقاط من جانب الفريق بشكل مثالي خلال الفترة الأخيرة.

- محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد هدفه اليوم ضد فاركو، وصل إلى الهدف السادس له في الدوري هذا الموسم، وتواجد في وصافة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم مع مروان حمدي وجوب مابولولو، فيما يتصدر أحمد السيد زيزو لاعب الزمالك قائمة هدافي البطولة برصيد 8 أهداف.