عصام عبدالفتاح يكشف لـ"كورة بلس" موعد ظهور طاقم تحكيم نسائي بالدوري

كتب : حسام زايد

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 10:59 م

shareicon

مشاركه

شاهندة المغربي

شاهندة المغربي

كشف عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن موعد ظهور طاقم تحكيم نسائي في مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالفتاح في تصريحات لـ"كورة بلس": "نعمل الآن على تهيئة المحكمات وفي أقرب فرصة سيظهر طاقم تحكيم نسائي في مباريات الدوري، لكن في الوقت المناسب من وجهة نظر لجنة الحكام الرئيسية، حتى تكون التجربة ناجحة".

وأكد عبدالفتاح أن لجنة الحكام ستستغل فترة توقف الدوري لمعالجة بعض الأخطاء التي حدثت خلال الأسابيع الثلاثة من الدوري، وأشار عبدالفتاح: "بالطبع نعترف أن هناك أخطاء حدثت، والأخطاء لن تنتهي تماما، لكن سنستغل فترة التوقف لعلاج الأخطاء في ظل نجاح طاقم التحكيم المصري الذي أدار مباراة القمة بقيادة محمد عادل".

وطالب عبدالفتاح الجميع بالصبر على التحكيم المصري ومساندة الحكام، مؤكدا أن التحكيم عنصر من عناصر اللعبة ومثله مثل باقي المنظومة، عندما تتوفر الظروف المهيئة لنجاح المنظومة ينجح التحكيم أيضا.

كانت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز قد شهدت ظهور شاهندة المغربي حكم رابع في مباراة المقاولون العرب وايسترن كومباني لأول مرة في تاريخ الدوري.

جدير بالذكر أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي انتهت بفوز الأخير 5-3 ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وأدارها طاقم تحكيم مصري مكون من: محمد عادل حكم ساحة، والمساعدان: أحمد حسام طه ويوسف البساطي، وأمين عمر حكم رابع، وفي غرفة الـ VAR أحمد الغندور وعبدالعزيز السيد، وسامي هلهل حكم مساعد احتياطي.