4 مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 17 مارس 2022 07:32 م

shareicon

مشاركه

فريق سيدات آرسنال

فريق سيدات آرسنال

تنطلق منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 مارس الجاري، بـ4 مواجهات نارية ذهابًا، على أن يتم خوضهم خلال يومي الثلاثاء والأربعا، وتكون مباريات الإياب خلال يومي الأربعاء والخميس الموافقين 30، 31 من الشهر ذاته.

ويستعرض koraplus  مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

يواجه سيدات بايرن ميونخ الألماني، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء، في الثامنة إلا ربع، على ملعب أليانز أرينا ذهابًا، على أن تكون مباراة العودة على بارك دي برانس يوم الأربعاء 30 مارس.

يتنافس سيدات برشلونة الإسباني، أمام ريال مدريد، في كلاسيكو ناري يوم الثلاثاء على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الساعة العاشرة مساءً ذهابًا، على أن تكون مباراة العودة على الكامب نو، في السابعة إلا ربع.

يخوض فريق سيدات يوفنتوس الإيطالي، مباراة الذهاب أمام أولمبيك ليون الفرنسي، على ملعب أليانز ستاديوم، في الساعة الثامنة إلا ربع يوم الأربعاء، على أن تكون منافسة العودة على جروباما ستاديوم في الساعة التاسعة مساءَ.

كما يتنافس فريق سيدات آرسنال الإنجليزي، أمام فولفوسفورج الألماني، ذهابًا على ملعب الإمارات في الساعة العاشرة مساءً، وإيابًا على ملعب فولكسفاجن أرينا في السابعة إلا ربع.