مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه المريخ

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 18 مارس 2022 09:40 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 18 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة الأهلي والمريخ السوداني، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المباراة، لإحياء فرصه في التأهل عن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره أندية صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني بجانب فريق المريخ.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الهلال صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع بجدول الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

يحل الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

فيما سيلتقي الهلال مع الأهلي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أمازولو الجنوب إفريقي والرجاء المغربي، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة وفاق سطيف الجزائري وحوريا الغيني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة كأس مصر اليوم

تُقام مباراة سموحة وألعاب دمنهور، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الطائي والشباب، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC6 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والحزم، في السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC5 HD.

تُقام مباراة الهلال والأهلي، في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وولفرهامبتون وليدز يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports Connect.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع "كورة بلس" من هنا