كلوب يعلق على مواجهة ليفربول وبنفيكا في دوري الأبطال: ننتظر مباراة صعبة

الجمعة، 18 مارس 2022 04:25 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب

يورجن كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول الإنجليزي، على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التى أوفعت الفريق الإنجليزي مع بنفيكا البرتغالي، في المباراة المقرر انطلاقها في الشهر المقبل.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات لموقع النادي الرسمي: "أتطلع إلى مباراة بنفيكا، وسيكون ربع نهائي صعب، ومن الواضح أن بنفيكا قدم أداء جيدًا حقًا ضد أياكس وهذا هو الوضع؛ أعلم أن الناس سيقولون إننا المرشحون المفضلون وأشياء من هذا القبيل، ولكن هذا بالفعل هو الخطأ الأول الذي يمكن أن ترتكبه".

واستكمل: "لقد مضى وقت طويل في العمل الآن على ارتكاب هذه الأنواع من الأخطاء، أنا فقط أتطلع إليه حقًا، أنا أحترم كثيرًا ما يفعلونه هناك، إنه نادي ضخم، لا أعتقد أنني لعبت هناك من قبل، لأكون صادقًا بنسبة 100 في المائة، لشبونة مدينة عظيمة".

وتابع: "من الرائع معرفة ذلك، يبدأ الإعداد الآن للمواجهة المقبلة، من الواضح أن لدينا عددًا قليلاً من اللاعبين الذين لديهم تاريخ بورتو في طاقم التدريب الخاص بي، لذلك ربما يكون هناك القليل من الشعور بالديربي، إذا كنت تريد ذلك".

واختتم كلوب، تصريحاته، قائلًا: "من الأفضل أن تكون مباراة الإياب على ملعبنا، ولكن ذلك سيعتمد ذلك بشكل واضح على مباراة الذهاب، كيف تلعب هناك".