أسوان يضع قدمًا في الدوري الممتاز وبلبيس يقترب من الهبوط للقسم الثالث

كتب : محمد غنيم

الجمعة، 18 مارس 2022 05:17 م

shareicon

مشاركه

أسوان

أسوان

أقترب فريق أسوان من العودة للدوري الممتاز وذلك عقب الفوز علي بني سويف بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد الأسيوطي سبورت، ليضع أسوان قدمه اليمنى بالدوري الممتاز خاصة بعد تعثر المنيا أمام ديروط في المباراة التي أقيمت بإستاد المنيا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية حقق فريق المصري بالسلوم فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بملعب جامعة الإسكندرية ليواصل فريق المصري بالسلوم نتائجه الإيجابية منذ تولي أحمد عبدالرؤوف القيادة الفنية للفريق خلفا لمجدي طلبة الذي تولى تقدم بإستقالته من تدريب الفريق.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق بتروجيت فوزًا كبيرًا بستة أهداف مقابل هدف واحد على فريق بورتو السويس في المباراة التي اقيمت بملعب بتروجيت بالسويس فيما حقق منتخب السويس فوزا قاتلاً على فريق الترسانة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت بملعب الترسانة بميت عقبة. 

وضمن فريق بلبيس الهبوط لدوري القسم الثالث وذلك عقب الهزيمة من بورفؤاد علي ارض بلبيس ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف ليدخل فريق بورفؤاد لمنطقة الامان بجدول المجموعة .

وعلى ملعب السلام حقق فريق وادي دجلة فوزا كبيرا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة أهداف على فريق المصرية للإتصالات ليواصل دجلة مطاردة الداخلية علي قمة المجموعة.