موسيماني يكشف سر استبدال بيرسي تاو أمام المريخ

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 18 مارس 2022 09:05 م

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

أكد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أنه توقع صعوبة المواجهة التي ستجمع الأهلي مع الأندية السودانية بسبب المنافسة المستمرة بين الطرفين على مدار التاريخ.

ونجح النادي الأهلي في تحسين وضعه بالمجموعة الأولى بعد الفوز على منافسه المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وعلق بيتسو موسيماني على فوز الأهلي: "توقعنا هذا السيناريو أمام المريخ السوداني والهلال أيضًا بسبب الندية الكبيرة في هذه المباريات، لكننا حققنا المهم في نهاية الأمر".

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب مباراة المريخ: "لن نبحث عن أعذار ونتحدث عن الإرهاق بسبب ضغط المباريات، ولكن مباراة بأهمية هذا اللقاء تحتاج إلى لاعبين يحاربون، ونجحنا في تحقيق المراد بالنهاية". 

وأعاد موسيماني طلب تقنية الفيديو: "نحن نحتاج إلى تقنية الفيديو ولا يمكن خوض هذه المباريات بدون تقنية فيديو من أجل توفير العدالة التحكيمية وضمانها".

وعن تغيير بيرسي تاو، أوضح موسيماني: "تغيير بيرسي تاو حدث بسبب الإصابة في مواجهة المريخ، واللاعب كان سليمًا قبل انطلاق مواجهة المريخ وهو ما أدى إلى الدفع به أساسيًا".

وأتم موسيماني متحدثًا عن حسام حسن: "دفعت به في مواجهة صن داونز، ولكن رأيت أن مباراة اليوم ليست مناسبة له، سيحصل على فرصته في الفترة المقبلة وفي الوقت المناسب".