تحديد وجهات محمد صلاح بعد رفضه تجديد عقده مع ليفربول

السبت، 19 مارس 2022 12:07 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

يبدو أن الحديث سيظل متواصلا عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل عن أنفيلد، وفقا لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم السبت.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وخلال الفترة الماضية، تعثرت مفاوضات محمد صلاح، مع إدارة ليفربول على تجديد عقده، بسبب مطالب اللاعب بالحصول على 450 ألف جينه إسترليني كراتب أسبوعي، ورفض إدارة الريدز دفع ذلك المبلغ.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن محمد صلاح، ليس لديه نية خلال الفترة الحالية لتجديد عقده مع الريدز، وفقًا للشروط التى تفرضها إدارة ليفربول، ويعد أن أندية برشلونة وباريس سان جيرمان، هي الوجهات المفضلة لنجم منتخب مصر.

الصحيفة، شددت على أن نادي باريس سان جيرمان لن يواجه أي مشاكل في تلبية طلبات محمد صلاح، والموافقة على شروط عقده، ولكن على الجانب الآخر العملاق الكتالوني حريص على ضم اللاعب إلى الكامب نو.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة لديه استعداد لدفع حوالي 58.8 مليون جنيه إسترليني، لشراء محمد صلاح، لكن من المرجح أن يرغب ليفربول في الحصول على حوالي 84 مليون جنيه إسترليني.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم (2021 -2022)

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي، 27 مباراة، سجل 20 هدف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة، بواقع (2263 دقيقة).

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا، شارك جناح ليفربول في 8 لقاءات، وتمكن من هز الشباك بـ8 أهداف، بواقع (648 دقيقة).