كيف يتحرك الأهلي لتدعيم الجبهة اليسرى في الميركاتو الصيفي؟

كتب : عمرو ثروت

السبت، 19 مارس 2022 01:31 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي تحركاتهم مبكرا استعدادا لميركاتو الصيف المقبل، والذي يسعى فيه الأحمر لتوفير كافة مطالب الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، بحثا عن تحقيق المناخ المناسب لفريق الكرة لاستمرار رحلة الانتصارات وحصد البطولات.

مصدر داخل الأهلي كشف لـ"koraplus" تفاصيل تحركات النادي وتحديدا في تدعيم مركز الظهير الأيسر، مؤكدا أن محمد حمدي لاعب بيراميدز الحالي، يبقى المرشح الأول لتدعيم هذا المركز في انتقالات الصيف المقبل، خاصة وأن عقده مع ناديه ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن عودة محمد حمدي ستكون قوية بنسبة كبيرة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه ومع قناعات موسيماني باللاعب الذي يشارك بشكل أساسي مع ناديه وأيضا يتواجد ضمن حسابات المنتخب الوطني.

وأوضح المصدر: "الخط الثاني الذي يتحرك فيه الأهلي أيضا بشأن الجبهة اليسرى يتمثل في إعارة محمود وحيد في الانتقالات المقبلة أو بيعه حال وصول عرض جيد أو بادخاله في أي صفقة تبادلية ستطرح على مائدة مفاوضات الأهلي مع أي نادي محلي يمتلك عنصر داخل حسابات الأهلي في موسم الانتقالات".

وواصل المصدر: "هناك اتجاه ثالث يسير فيه الأهلي أيضا بشأن الجبهة اليسرى وهو محمد شكري لاعب الفريق الشاب الذي تنتهي إعارته أيضا إلى سموحة بنهاية الموسم الجاري، حيث قد يعود اللاعب أيضا حال التراجع عن إتمام صفقة محمد حمدي وقد يمنحه النادي موسم إضافي على سبيل الإعارة حال عودة محمد حمدي لاعب الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي".

وشدد أن سوق الانتقالات به العديد من المتغيرات فضلا عن امتلاك النادي مزيد من الوقت لدراسة كل هذه الأمور، لافتا إلى أن التحركات بدأت بالفعل بناء على توصيات موسيماني وبالتنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم.