انتهت.. الزمالك 0 × 0 بترو أتلتيكو.. دوري أبطال أفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 19 مارس 2022 02:33 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يعرض لكم "kora plus" تغطية حية لمباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في ظل خروج الزمالك بشكل رسمي من دور المجموعات ولكن الفريق يبحث عن تحقيق الفوز الأول له في دور المجموعات قبل انتهائه، حيث سيواجه ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة.

تنطلق المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، وجاء تشكيل الزمالك الذي أعلنه جيسفالدو فيريرا المدير الفني لخوض المباراة على النحو الآتي: 

حراسة المرمى : محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وحازم إمام و ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر وطارق حامد ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد.

تغطية حية للمباراة

- 15 دقيقة مرت من عمر المباراة، الزمالك يخوض المباراة بتوازن دفاعي، ووبترو أتلتيكو مندفع هجوميا، حيث حاول بترو أتلتيكو بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن سهلة في يد أبو جبل، وتحصل سيف الجزيري على بطاقة صفراء في أول 15 دقيقة، ومازال التعادل السلبي سيد الموقف ولم يكن هناك فرصة محققة حتى الآن للزمالك.

- فرصة محققها يهدرها الزمالك، برأسية قوية من محمد عبد الغني بعد عرضية مثالية من زيزو من ركنية ولكن الكرة تصطدم بالعارضة التي تمنع الزمالك من التقدم ويظل التعادل سيد الموقف بعد مرور 30 دقيقة.

- نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 

- هدف في الدقيقة 48 لصالح يوسف أوباما برأسية قوية ولكن يتم إلغائه بداعي التسلل، ليفقد الزمالك فرصة التقدم في الشوط الثاني من عمر المباراة.

- نهاية المباراة بالتعادل السلبي