تقارير: راموس يريد فسخ عقده مع باريس

السبت، 19 مارس 2022 03:09 م

shareicon

مشاركه

راموس

راموس

انتشرت بعض الشائعات حول رغبة سيرجو راموس ،لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فى الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن قلب الدفاع شارك فى أخر جلسة تدريبية يوم الجمعة الماضي، ومع ذلك يفضل النادي الباريسي عدم الدفع باللاعب حتى يتعافى بشكل جيد بعد الإصابة التي لحقت به.

وواصلت الصحيفة: "اللاعب شارك فى خمس مباريات فقط منذ انضمامه هذا الموسم ، لذلك انتشرت العديد من الشائعات حول رحيله عن النادي الباريسي، لكن الحقيقة أن اللاعب حريص على احترام عقده مع النادي والذي ينتهي فى عام 2023".

وكانت هنالك حالة من الانتقادات الشديدة طالت لاعبي فريق باريس سان جيرمان عقب الخروج من دورى أبطال أوروبا وانتشرت العديد من التقارير التي تحدثت عن رغبة العديد من اللاعبين ترك الفريق.

يذكر أن ليوناردو المدير الرياضي لفريق باريس سان جيرمان أكد فى تصريحات سابقة لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "التعاقد مع راموس جاء عندما كان اللاعب فى صحة بدنية جيدة ولم يقدم ما توقعناه منه حتى الآن".

وأشار: "اليوم الذي يصبح فيه اللاعب غير قادر على اللعب سيكون الأمر واضح حينها للجميع، مضيفا أن الموسم لم ينته بعد ومازال أمامه فرصه للعب واثبات نفسه مع الفريق".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة موناكو غداً الأحد فى إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الفرنسي هذا الموسم.