لاعبات لم تطغ كرة القدم على أنوثتهن "صور"

كتب : إسراء شاكر

السبت، 19 مارس 2022 04:40 م

shareicon

مشاركه

أليكا شميدت

أليكا شميدت

قد يظن البعض أن اللاعبات الممارسات لكرة القدم، هن قليلات الأنوثة أو مع الوقت ستفقدهن تلك اللعبة الذكورية جزء من أنوثتهن ونعومتهن لما يتطلبه ممارستها في الملاعب من احتكاكات قوية وإصابات وقوة في التعاملات ولكن وبالنظر حول العالم سنجد أن هناك لاعبات كُثُر لم تطغ تلك اللعبة عليهن ولازلن يحتفظن بجمالهن.

أليكا شميدت

حصلت أليكا شميدت على لقب اللاعبة الأكثر جاذبية في العالم نظرًا لجمالها وجاذبيتها ولياقتها حيث عملت بالجهاز الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني كمدربة لياقة بدنية بصتها أيضًا واحدة من أنجح الرياضيات حول العالم.

 

 

أليكس مورجان

تعد الأمريكية أليكس مورجان واحدة من أجمل اللاعبات حول العالم، فعلى الرغم من جمالها اللافت للنظر إلا أنها لازالت تحتفظ بجمالها ورشاقتها حتى بعد زواجها وولادتها لطفلها، كما أنها سبق وحصلت على الكرة الذهبية كأفضل لاعبة في العالم نظرًا لما حققته من إنجازات كثيرة في كرة القدم.

كارلا هيمفري

حصلت البريطانية كارلا هيمفري لاعبة ليفربول الإنجليزي، على لقب أجمل لاعبة كرة قدم في الدوري الإنجليزي نظرًا لما تتمتع به من جمال ورشاقة وبساطة ، فكانت تلعب لصفوف آرسنال قبل أن تنتقل للريدز في 2021، كما أنها واحدة من أهم لاعبات المنتخب الإنجليزي.