عمر جابر: انضمامي لمنتخب مصر يعطيني ثقة كبيرة ورغبة في مواصلة العمل

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 20 مارس 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

عمر جابر

عمر جابر

عبر الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، عمر جابر عن سعادته الكبيرة بعد استدعاءه لقائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

ووقع اختيار كارلوس كيروش على عمر جابر ليكون بديلًا للمصاب أكرم توفيق في قائمة منتخب مصر التي ستخوض مواجهتي السنغال في كأس العالم، طالع القائمة بالكامل من هنا.

وعلق عمر جابر على استدعاءه: "سعيد بكل تأكيد لانضمامي إلى قائمة منتخب مصر، أتمنى أن يحقق المنتخب هدفه ونتأهل إلى كأس العالم لتحقيق حلم المصريين للمرة الثانية على التوالي".

وواصل عمر جابر: "وجودي مع المنتخب يمنحني دائما الثقة لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق، ولكن بيراميدز لديه مواجهة هامة أمام الأهلي طرابلس الليبي ولابد من التركيز فيها بكل قوة وبعدها يكون التركيز مع المهمة الوطنية".

واستكمل عمر جابر: "هدفنا هو تحقيق حلم المصريين والتأهل إلى كأس العالم القادمة، مهما كان اللاعبون الذين سيخوضون المباراتين".

وانتقل جابر للحديث عن مواجهة أهلي طرابلس: "اللقاء غاية في الأهمية رغم الوصول لمرحلة الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية مبكرا، ولكن الهدف هو الفوز على الفريق الليبي من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة".