المصري يستضيف القطن الكاميروني لتأمين تأهله لربع نهائي الكونفدرالية

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 مارس 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

المصري

المصري

يخوض فريق المصري تحديًا جديدًا عندما يستضيف نظيره القطن الكاميروني في مباراة حاسمة على صدارة المجموعة، التي ستجمع بينهما في الثالثة من عصر اليوم الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وانتزع النادي المصري صدارة المجموعة الثالثة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 7 نقاط، بينما تعادل مازيمبي الكونغولي مع القطن الكاميروني، وتراجع مازيمبي إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط أيضًا، وفي المركز الثالث جاء فريق أوتوهو الكونغولي برصيد 4 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ويمتلك المصري البورسعيدي العديد من السيناريوهات وأولهما التأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة، في حالة فوزه في المباراتين المتبقيتين من دور المجموعات سواء داخل أرضه أمام القطن أو خارجها، أمام مازيمبي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتأهل كأول مجموعته دون انتظار نتائج الأخرين.

أو يتأهل برصيد 10 نقاط، في حالة فوزه على القطن الكاميروني اليوم، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، مع ضرورة تعادل أوتوهو مع مازيمبي، وبذلك يتأهل المصري مباشرة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث لن يتمكن أوتوهو وقتها من تخطي حاجز الـ 8 نقاط.

وفى حال تعادل المصري في المباراتين سيصل إلى النقطة 9 وسيكون المصري وقتها بحاجة إلى هزيمة أوتوهو في إحدى مباراتيه سواء أمام مازيمبي أو القطن الكاميروني حتى لا يتخطى حاجز الـ 7 نقاط.