إنتهت.. بيراميدز (0)-(1) الأهلي طرابلس بكأس الكونفدرالية

كتب : محمد نور

الأحد، 20 مارس 2022 08:58 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يقدم لكم موقع Kora Plus خدمة لزواره بتقديم البث المباشر لمباراة بيراميدز أمام نظيره الأهلي طرابلس بالمباراة ستجمع بين الفريقين على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: مهدي سليمان، علي جبر، أحمد سامي، عمر جابر، حسين السيد، نبيل دونجا، إبراهيم توريه، إيريك تراوري، فخر الدين بن يوسف، إبراهيم عادل، فخري لاكاي.

وبدأ الأهلي طرابلس اللقاء بتشكيل مكون من: محمد نشنوش، وسام بوسنينة، أحمد التربي، مؤيد جدور، محمد المنير، بدر حسن، أيوب عياد، محمد الفقيه، محمد الترهوني، محمد الطبال، صالح الطـاهر.

ويحتل فريق بيراميدز حاليًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الأهلي طرابلس بالمركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه الصفاقسي التونسي برصيد 4 نقاط، وأخيرًا زاناكو برصيد 3 نقاط.

وكان فريق بيراميدز والأهلي طرابلس قد حسما تأهلهما للدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تقام المباراة على حسم صدارة الترتيب.

انطلاق المباراة

احتسبت ركلة حرة لصالح الأهلي طرابلس في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء نفذها محمد الفقيه بكرة عرضية داخل منطقة جزاء بيراميدز لن نجح الدفاع في إبعادها.

شهدت الدقيقة الـ11 تسديدة قوية من محمد الفقيه لاعب الأهلي طرابلس لكنها مرت أعلى المرمى قليلًا.

وفي الدقيقة 17 شهدت هجمة خطيرة من جانب الأهلي طرابلس من جديد بعدما قام حسين السيد بتشتيت الكرة بشكل خاطيء لتصل إلى صالح الطاهر الذي سدد كرة قوية لكن مرت بجانب المرمى قليلًا.

وشهدت الدقيقة الـ45 بطاقة صفراء من نصيب علي جبر لاعب بيراميدز بعد تدخل قوي بمنتصف الملعب.
 

الشوط الثاني

شهدت الدقيقة 54 تقدم الأهلي طرابلس بالهدف الأول عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل عمر جابر هدفًا في مرماه من رأسية.

وفي الدقيقة 58 حصل بيراميدز على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء الأهلي نفذها حسين السيد داخل منطقة الجزاء ولكن نجح دفاع الأهلي طرابلس في إبعادها إلى ركلة ركنية.