أنشيلوتي: لم أخطط للمباراة بشكل جيد.. ونستطيع العودة

كتب : محمد عادل

الإثنين، 21 مارس 2022 01:23 ص

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن أسفه للهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه من غريمه برشلونة برباعية نظيفة في كلاسيكو الأرض الذي أقيم في ختام الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

أنشيلوتي تحدث للصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء وقال: "اتفهم الهزيمة جيدًا، وبرشلونة قدم مباراة أفضل مننا، والهزيمة ازعجتني بشدة، وأتأسف لجماهير ريال مدريد".

وأضاف: " أتحمل المسئولية كاملة، لم أخطط للمباراة بالشكل المأمول".

وتحدث عما فكر فيه خلال المباراة فقال: "وضع مودريتش كلاعب رقم 10 كان من أجل محاولة الخروج بالكرة من الخلف، واللعب بين الخطوط بالمشاركة مع رودريجو وفينيسوس وفالفيردي، لكن برشلونة كان أفضل مننا".

وانتقد أنشيلوتي طاقم التحكيم في هذا اللقاء قائلًا: "لا أفهم لماذا الـVAR  لم يتدخل في لعبة أوباميانج، ولكني لا أريد أن أخوض في هذا الأمر، أنا لا أقول اعذار، لقد أدينا مباراة سيئة للغاية، وخططنا للمباراة بشكل سئ، لكننا نمتلك الوقت لاستعادة طاقتنا والاستعداد الجيد في الفترة القادمة من أجل حصد الألقاب".

المدرب الإيطالي تحدث أيضًا عن وضع الفريق الحالي فقال: "نحن نتصدر الدوري بفارق 9 نقاط، وتأهلنا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يجب أن نحدث التوازن من أجل المحافظة على فرصنا في جميع البطولات".

الجدير بالذكر أن هذه هي الهزيمة السادسة التي يتعرض لها أنشيلوتي أمام برشلونة من إجمالي 14 مواجهة خاضها أثناء قيادته لأندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة لريال مدريد.