كورة بلس يكشف موعد خضوع بدر بانون لفحوصات طبية جديدة

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 مارس 2022 10:52 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشفت مصادر طبية داخل النادي الأهلي، عن حالة المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، في ظل تجدد الراحة السلبية التي حصل عليها بعد استمرار معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، حيث عانى من التهابات في عضلة القلب.

قالت المصادر في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن المغربي بدر بانون سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال شهر من الآن، مضيفة أن اللاعب في راحة سلبية بالوقت الحالي وينتظر انتهاء المدة التي سبق وأن تم الاعلان عنها من أجل خضوعه لفحوصات طبية جديدة.

وأوضحت المصادر إن حالة اللاعب مستقرة وإن هناك متابعة مستمرة من جانب احمد أبو عبلة طبيب الفريق معه من أجل الاطمئنان عليه مؤكدة خضوع اللاعب لبعض الاشاعات والفحوصات الطبية الجديدة في الوقت سابق ذكره.

وكان بدر بانون أصيب بفيروس كورونا خلال تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الكاميرون مؤخرا، ومن حينها وهو يغيب عن الملاعب.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم الهلال السوادني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير بنفس الرصيد.

ومن المقرر، أن يختتم الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها 1 أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.