مباراة مصر والسنغال تجبر كلوب على العدل بين صلاح وماني خوفا من سوء الفهم

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 21 مارس 2022 02:17 م

shareicon

مشاركه

يورجن كلوب وصلاح وماني

يورجن كلوب وصلاح وماني

فسر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قراره بإراحة السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول خلال مواجهة نوتينجهام في الكأس، رغم جاهزية اللاعب وقدرته على خوض اللقاء بشكل طبيعي، حيث انتهت المباراة بهدف دون رد لصالح ليفربول، الذي تأهل لمواجهة مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة الكأس.

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول خلال تلك المواجهة أيضا، ليفسر يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الأمر بغياب الثنائي عن المباراة قبل لقاء مصر والسنغال المقرر له الجمعة المقبل في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022.

يورجن كلوب أراد أن يكون عادلا مع صلاح وماني، قبل مواجهة مصر والسنغال المقرر إقامتها الجمعة المقبل، حيث قال كلوب في تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي إن صلاح شعر ببعض الآلام في قدمه منذ إصابته في مباراة برايتون ولكن إصابته ليست ضخمة إلا أن اللاعب المصري لم يكن جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في لقاء الكأس، كما أن كلوب يرى أن مواجهة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، أهم من مباراة الكأس وهو يُقدر ذلك.

وعن قرار إراحة ماني قال: "لم أكن أريد أن يساء فهمي، بمنحي صلاح فقط الراحة لذلك قررت عدم إشراك ساديو ماني في اللقاء" وبذلك التصريح يشير كلوب إلى أن إراحة ماني في المباراة كانت من باب العدل بينه وبين صلاح قبل المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال والمقرر لها الجمعة المقبل في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان منتخب السنغال بقيادة ماني فاز على منتخب مصر الوطني في نهائي كأس الأمم بالكاميرون بركلات الترجيح، في مباراة شهدت مستوى فني قوي من جانب الفراعنة ولكن ركلات الترجيح كانت في صالح السنغال بالنهاية.