ثنائي الوداد معروض على الزمالك.. وحسم الصفقة بانتظار قرار فيريرا

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 21 مارس 2022 03:07 م

shareicon

مشاركه

فيريرا مدرب الزمالك

فيريرا مدرب الزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين ثنائي وسط الوداد المغربي يحيى جبران وأيمن الحسوني على مسئولي نادي الزمالك، للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بنادي الزمالك لـ"koraplus" أنه سيتم عرض الأمر على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض لمعرفة مدى إمكانية التعاقد مع اللاعبين أو أي منهما في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الزمالك تعرض لعقوبة الحرمان من القيد لفترتي قيد منذ بداية الموسم الحالي، حيث انتهت العقوبة مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بعد حصول اللاعبين على راحة بالأمس، بعد العودة من أنجولا عقب التعادل مع بترو أتلتيكو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

نادي الزمالك ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد أن خسر من الرجاء المغربي ذهابا وإيابا، وتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي ذهابا وإيابا، وتعادل مع ساجرادا الأنجولي ذهابا، ولم يحقق أي فوز حتى الآن.

ويضم الزمالك في الوقت الحالي بين صفوفه اللاعبين المحترفين المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والتونسيان سيف الجزيري وحمزة المثلوثي والإيفواري رزاق سيسيه.