هل استقر موسيماني على الراحلين من الأهلي؟ مصدر يرد

كتب : عمرو ثروت

الإثنين، 21 مارس 2022 05:03 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

نفي مصدر داخل الأهلي، ما تردد حول تفكير الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة بيتسو موسيماني، في الوقت الحالي في رحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الموسم لم ينتهي بعد وما يتردد حول الاستقرار على رحيل أسماء بعينها عاري تماما من الصحة".

وأوضح أن هناك العديد من الارتباطات المحلية والإفريقية وكرة القدم تحمل الكثير من المتغيرات ومن يكون خارج الحسابات في الوقت الحالي قد يتواجد بقوة أساسيًا في ظل ضغط المباريات ومع شبح الإصابات الذي يطارد الفريق ومن ثم يبقي من الصعب مجرد الحديث في الوقت الحالي عن رحيل بعض اللاعبين لاعتبارات فنية.

وكان الأهلي، قد حقق الفوز على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم الهلال السوادني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير بنفس الرصيد.

ومن المقرر، أن يختتم الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الهلال السوداني، المقرر إقامتها 1 أبريل المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.