رونالدو يعلق على تطور برشلونة مع تشافي.. ويكشف أفضل لاعب بالكلاسيكو

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:09 ص

shareicon

مشاركه

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

علق البرازيلي رونالدو نازاريو، لاعب ريال مدريد السابق، على أداء لاعبي نادي برشلونة، وتحقيق الفوز التاريخي على الميرنجي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت مساء الأحد الماضي، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال رونالدو نازاريو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "أنا أتابع كرة القدم الإسبانية وأحبها، مع الأزمة التي مر بها برشلونة مؤخرًا، ولكن مع وصول تشافي، تحسن الوضع كثيرًا، على الهواء مباشرة رأيت فريقًا رائعًا، فريقًا عدوانيًا وعموديًا للغاية، يضغط وهذه الجودة التقليدية لبرشلونة".

واستكمل لاعب ريال مدريد السابق، قائلًا: "كرة القدم ليست بالبساطة التي يعتقدها الناس، إدارة غرفة تبديل الملابس، وإدارة الأشخاص، تنطوي على مشاكل وعليك أن تعرف كيف تديرها بشكل جيد، تشافي يؤدي بشكل جيد للغاية".

وأشاد رونالدو، بأداء بيير إيمريك أوباميانج، قائلًا: "كان أحد أعظم نجوم الكلاسيكو أوباميانج، ونجح اللاعب الجابوني بالتكييف بشكل سريع مع النادي الكتالوني، وأحب الطريقة التي يتحرك بها، ويتمتع بخصائص المهاجم التقليدي".