الإحباط يطارد نيمار وإدارة باريس سان جيرمان تفكر في بيعه

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:14 ص

shareicon

مشاركه

نيمار

نيمار

كشفت بعض التقارير عن الفترة السيئة التي يعيشها نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، خاصة بعد الخروج الأوروبي تحديدا من دوري الأبطال بالخسارة من ريال مدريد في دور الستة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعرض نيمار لهجوم من جانب جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب تراجع مسستواه الفني خلال الفترة الأخيرة، رفقة ليونيل ميسي.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن نيمار لم يعد يتدرب تقريبا مع سان جيرمان، ويعيش حالة من الإحباط بعد الخروج من دوري الأبطال، واللاعب لديه روحا انتقامية تجاه باريس سان جيرمان.

أشارت الصحيفة إلى أن نيمار غاضب للغاية من هجوم جماهير باريس سان جيرمان فضلا عن كونه لا يشعر بالراحة في الوقت الحالي، الأمر الذي أثر سلبا على مستواه خلال الفترة الماضية مع الفريق الفرنسي، وجماهير باريس تريد رحيله وهو يريد الانتقام من ذلك، فهو يشعر بالملل داخل صفوف الفريق الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن استمرار نيمار بهذه الحالة، قد يجعل إدارة سان جيرمان تتخذ قرارا برحيله، خاصة أن الحلم التي تم التعاقد مع نيمار لأجله فشل الفريق في تحقيقه هذا الموسم أيضا، وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان خسر من موناكو بثلاثية نظيفة في آخر مباراة خاضها بالدوري الفرنسي هذا الموسم، الأمر الذي يعكس تراجع الفريق على المستوى الفني منذ الخسارة من ريال مدريد الإسباني بدور الستة عشر.