ريال مدريد يواصل الصدارة بفوز صعب أمام فاليكانو

كتب : هشام كمال

السبت، 06 نوفمبر 2021 10:51 م

shareicon

مشاركه

بنزيما

بنزيما

استطاع نادي ريال مدريد أن يحقق فوزًا مهمًا على حساب رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة في الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بدأ ريال مدريد المباراة سريعًا عندما  أحرز فينيسيوس هدف أول لريال مدريد ولكن الحكم ألغاه بعد وجود تسلل على كريم بنزيما في بداية اللعبة في الدقيقة الخامسة.

واستطاع توني كروس أن يحرز هدف ريال مدريد الأول في المباراة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية أرضية رائعة من ماركو اسينسيو، حولها كروس بيمينه في الشباك.

وواصل كريم بنزيما تألقه مع ريال مدريد، واستطاع في الدقيقة 38 أن يحرز الهدف الثاني للنادي الملكي بعد عرضية رائعة من فيرلان ميندي.

في الشوط وبعد نزوله لأرضية الملعب بسبع دقائق فقط، أستطاع الكولومبي رادميل فالكاو أن يقلص النتيجة في الدقيقة 76، محرزًا هدف رايو فاليكانو الأول في المباراة.

وكاد رايو فاليكانو أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 93 من المباراة، ولكن الألماني توني كروس تمكن من إخراج الكرة من على خط المرمى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 27 نقطة في صدارة الدوري، بينما توقف رصيد فاليكانو عند 20 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني.