حوار خاص بين أفشة وضياء السيد.. شاهد كواليس مران منتخب مصر "فيديو"

الثلاثاء، 22 مارس 2022 06:26 م

shareicon

مشاركه

تدريب منتخب مصر

تدريب منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان منتخب مصر بدأ معسكره المغلق استعدادا لمواجهتي السنغال، حيث فرض البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، سياجا من السرية حول مران الفريق.

وشهد مران منتخب مصر اليوم الثلاثاء، حديث جانبي بين ضياء السيد المدرب العام، ومحمد مجدي أفشة لاعب الفريق، حيث حرص ضياء على منحه تعليمات فنية لتنفيذها في تقسيمة الكرة خلال المران الجماعي.

كما أدى لاعبو المنتخب فقرة تدريبات بدنية قوية في بداية المران، قبل أن ينخرط الفريق في أدا ءتدريبات خططية وتقسيمة كرة بين اللاعبين.

من جانبه، حرص الجهاز الطبي بالفراعنة برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، على تطبيق نظام إجراءات احترازية صارم، لحماية اللاعبين والجهاز الفني والمعاون من الإصابة بفيروس كورونا.

كما نبه طبيب المنتخب على جميع اللاعبين وأفراد الجهاز المعاون بعدم التهاون في استخدام المواد المطهرة للأيدي وكافة أدوات التدريب، بجانب الحفاظ على إرتداء الكمامات وعدم الاختلاط بأي فرد خارج الفريق.