أليجري يحلم بمحمد صلاح في يوفنتوس

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 07:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يحلم المدير الفني الإيطالي ماسمليانو أليجري بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلفًا لصانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن نادي يوفنتوس من خلال مديره الرياضي،اريفابيني عدم تجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا ورحيله بنهاية عقده مع البيانكونيري بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن ماسمليانو أليجري أبلغ مسؤولي يوفنتوس أنه يحلم بالتعاقد مع المصري محمد صلاح ليكون صفقة الفريق الهجومية الموسم القادم.

ويرى أليجري أن محمد صلاح سيمثل نقلة نوعية في خط هجوم البيانكونيري وسيكون ارتقاء بمستوى يوفنتوس بدلًا من الأرجنتيني باولو ديبالا الصيف المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، 2023، ولم يتوصل الثنائي إلى اتفاق حتى الآن يقضي بتجديد عقده والاستمرار مع الريدز.

ويرغب محمد صلاح في الحصول على راتب يتخطى 12 مليون يورو سنويًا، وهو ما قد يوفره يوفنتوس مستغلًا قانون الضرائب الجديد في إيطاليا فيما يخص الصفقات الجديدة.

وسيقوم نادي يوفنتوس بالاستفسار عن إمكانية ضم محمد صلاح الصيف المقبل من خلال ممثليه في الفترة المقبلة، قبل أن يبدأ المفاوضات مع نادي ليفربول بعد ذلك.