تألق ديمبلي يفتح باب المفاوضات مع برشلونة

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 22 مارس 2022 07:23 م

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

يعيش الفرنسي عثمان ديمبلي فترة من التألق مع نادي برشلونة في المباريات الأخيرة، وتحديدًا منذ قدوم تشافي هيرنانديز، ليفتح باب المفاوضات لتجديد عقد النجم الفرنسي.

وكان عثمان ديمبلي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة لتجديد عقده في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما جعل رئيس النادي خوان لابورتا يؤكد أن ديمبلي لن يستمر مع النادي الإسباني بعد نهاية عقده.

ولكن نائب رئيس النادي رافا يوستي أكد في تصريحاته اليوم أن هناك أمل لبقاء ديمبلي مرة أخرى:" كما تعلم أن المفاوضات لم تسير بشكل جيد، ولكن تشافي أخبرنا أن ديمبلي لاعب استثنائي، ويساهم في الكثير بالنادي، وأعتقد أن تشافي يقوم بعمل رائع، ويساعد ديمبلي أكثر لفهم نظام النادي".

وأضاف يوستي:" إذا كان ديمبلي يشعر براحة أكبر في الشهور المقبلة، وأعتقد أن هذا ما سيحدث، لا استبعد أن يكون هناك اجتماع جديد معه، وبالتالي بقاءه معنا لفترة أطول".

من جهة أخرى أكد يوستي أن النادي يسير بخطوات ثابتة لتجديد عقود الثنائي جافي وأراوخو:" لا توجد مشكلة في تجديد عقود الثنائي وبقاءهما في النادي، هم سعداء مع الفريق ومع المجموعة، وعندما يريد اللاعبين البقاء تصبح المفاوضات أسهل".

يذكر أن عثمان ديمبلي منذ قدوم تشافي تمكن من خوض 20 مباراة في جميع المسابقات، واستطاع خلالهم أن يحرز هدفين ويصنع تسعة أهداف لزملائه.