فيراتي: جميعنا في منتخب إيطاليا بكامل التركيز.. ودوناروما حارس كبير

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 22 مارس 2022 08:14 م

shareicon

مشاركه

فيراتي

فيراتي

أكد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد منتخب بلاده لمواجهة مقدونيا الشمالية، والمقرر لها الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر نوفمبر المقبل.

وقال فيراتى في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نتحلى بالشجاعة ونستعد بشكل جيد، نحن نعلم أهمية هذه المباريات ونحن جاهزين لخوضها."

وعن مستوى زميله في النادي والمنتخب جيانلويجي دوناروما قال: "لقد تواجد المدرب مانشيني في باريس خلال وقت سابق وتناول وجبة العشاء معي ومع دوناروما، والذي تأسف للخطأ الذي وقع منه في مباراة ريال مدريد، لكن جيجيو رجل مميز، لا يجب أن ننسى أداءه خلال يورو 2020، فهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

وتابع فيراتى : "العديد من الأندية الإيطالية خرجت في المسابقات الأوروبية، لكن هذا لن يؤثرعلى مباريات المنتخب، والكل هنا في كامل تركيزه".

ويواجه المنتخب الإيطالي مقدونيا الشمالية فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات مونديال قطر 2022 يوم الخميس القادم، والفائز من هذه المواجهة يواجه الفائز من المواجهة الثانية والتي تجمع البرتغال وتركيا يوم الثلاثاء المقبل.

وكان المنتخب الإيطالي قد فشل في التأهل مباشرة إلى مونديال قطر 2022، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب السويسرى، ويأمل منتخب الأتزوري في التأهل للمونديال عوضًا عن عدم التأهل لمونديال روسيا 2018 والذي كان الأول من نوعه منذ مونديال فرنسا 1938.