بيريز يضع قائمة من 4 مدربين لتعويض رحيل أنشيلوتي المحتمل

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:58 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

وضع نادي ريال مدريد قائمة مختصرة من المديرين الفنيين من أجل تعويض المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية من الموسم المقبل، في ظل أنه أصبح مهددًا بالرحيل بنهاية الموسم.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية في الكلاسيكو على يد غريمه برشلونة برباعية نظيفة في إطار الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، مما أثار الشكوك بشأن قدرات المدير الفني الإيطالي أنشيلوتي.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسانية أن مستقبل أنشيلوتي قيد التقييم بعد نهاية الموسم الجاري ودراسة أداء الفريق لإتخاذ القرار النهائي بشأن استمراره مع الميرنجي من عدمه الموسم القادم.

ووضع فلورنتينو بيريز المدير الفني الألماني توماس توخيل على رأس قائمة المرشحين لتعويض رحيل كارلو أنشيلوتي الصيف القادم، إذ يُعد فلورنتينيو بيريز واحد من أبرز المعجبين بالمدرب الألماني.

وسيحاول فلورنتينو بيريز استغلال الوضع المضطرب في نادي تشيلسي بعد تجميد أبراموفيتش وعرض النادي للبيع، وهو ما يهدد استقرار البلوز بداية من العام المقبل.

ويعد يورجن كلوب ثاني المرشحين لخلافة أنشيلوتي على رأس القيادة الفنية لريال مدريد، ولكن بيريز لا يضعه في المرتبة الأولى نظرًا لارتباطه بليفربول.

ويأتي الثنائي الإسباني الصاعد راؤول جونزاليس وتشابي ألونسو ضمن المرشحين حال قرر بيريز إعطاء الفرصة للعنصر الشاب كما فعل من قبل مع زين الدين زيدان.

ولن يتخذ فلورنتينو بيريز قرارًا نهائيًا بشأن هذا الأمر إلا بنهاية الموسم ودراسة أداء الميرنجي مع كارلو أنشيلوتي، واتخاذ القرار المناسب بشأن مستقبل الفريق.