مدحت عبد الهادي: اتخذت قرارا نهائيًا بعدم العمل في الزمالك مرة أخرى

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:48 ص

shareicon

مشاركه

مدحت عبد الهادي

مدحت عبد الهادي

أبدى مدحت عبد الهادي، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، حزنه بسبب الطريقة التر رحل بها عن منصبه بالقلعة البيضاء، مشددًا على أن ما تم معه يُعد أمر غير مقبول، خاصة أن الموقف الذي حدث تم تفسيره بشكل خاطئ، وذلك عقب قرار مرتضى منصور، رئيس قلعة ميت عقبة، برحيل مدحت عبد الهادي عن الفريق، عقب خسارة الفريق من الوداد المغربي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

أضاف عبد الهادي خلال تصريحاته عبر قناة إم بي سي مصر: "حزنت بسبب رحيلي بهذه الطريقة عن الزمالك التي لم تكن مقبولة، ونادي الزمالك بيتي وهو الذي صنع اسمي، وليس فارق معي أنني رحلت بل ما يفرق معي هو نادي الزمالك واسمه".

تابع: "أؤكد أنني لم المس جامع الكرات في المغرب، أثناء مباراة الزمالك والوداد، كل ما فعلته أنني ذهب لإمساك الكرة وإعطائها لزيزو، واخطأت أنني ذهبت وقدمت اعتذار بعد ذلك، ولا أعلم سبب تكبير الموضوع في الإعلام والذين تحدثوا عني".

استكمل: "عامل غرفة الملابس ذهب للحكم الرابع وتحدث معه مرة، وأمير مرتضى أيضًا تحدث معه، والكرات اختفت بعد الهدف الثاني للوداد المغربي".

وواصل: "لا أعلم سبب أن يتم الحديث استضافة حامل الكرات هنا في مصر، لا أعلم سبب كل هذا هل قمت بضربه بالنار؟".

استكمل: "ليس مدحت عبد الهادي الذي يتعامل بهذه الطريقة ولا استحق هذه المعاملة من مرتضى منصور، وما سبب إدخال أمير عزمي مجاهد؟"، مُختتمًا: "أخذت قرارا نهائيًا بعدم العمل مرة أخرى في نادي الزمالك وبلغت أمير مرتضى بذلك، وما يهمني هو نادي الزمالك وجماهيره وليس أشخاص، ولا أحب أن أعمل تحت ضغط".